14 أغسطس 2011

الدكتور عمار البعداني l يحرز جائزة بطل الجسر الصيني في مسابقة اللغة الصينية الدولية

يحق لنا أن نفخر .. وسنظل نفخر إلى الأبد بهكذا مبدعين
فيديو التكريم.. بحضور سفير بلادنا لدى الصين سعادة المهندس عبد الملك المعلمي المعروف بتشجيعه المستمر للابداع ايمنا حل ..فقبلها كان وزيرا للإتصالات ولا يزال الموظفون يذكرون أيامه الخوالي إلى اليوم .. اسألوني أنا فلا يمر يوم دون تأسف على رحيله عن قيادة سفينة الإتصالات 
  


الخبر كما جاء على لسان الصحافة 
الباحث اليمني عمار البعداني يتصدر (700) باحث وينال جائزة الصين الدولية
لمؤتمرنت -
الباحث اليمني عمار البعداني يتصدر (700) باحث وينال جائزة الصين الدولية
حصد الدكتور اليمني "عمار أحمد عبده اسماعيل البعداني " جائزة بطل الجسر الصيني في مسابقة دولية حول اتقان اللغة الصينية للطلبة الاجانب .

وقال الدكتور عمار البعداني لـالمؤتمرنت إن المسابقة العالمية شارك فيها (700) طالبا وباحثا من (69) بلداَ وتوج بطلاَ بعد مراحل عدة من الاحتبارات التي تدور حول اتقان اللغة والاحاطة بالثقافة والتاريخ الصيني (إ the 2nd Chinese Bridge - the Chinese proficiency competition for foreign students ).

وجاء فوز البعداني بالمركز الأول في المسابقة التي نظمها التلفزيون الصيني CCTV ومكتب المجلس الدولى للغة الصينية، وتم بثها على امتداد عشر حلقات تلفزيونية، بعد اكتساحه أكثر من (700) طالباً أجنبياً منافساً، يدرسون في الصين، ويمثلون مختلف دول العالم.

وقد أقام التلفزيون الصيني CCTV حفل تتويج مهيب للطالب عمار البعداني- الذي ظهر مرتدياً الزي اليمني مع الجنبية- حضره سعادة السفير اليمني بالصين الدكتور عبد الملك المعلمي، وأعضاء آخرين من البعثة الدبلوماسية اليمنية، وجمع غفير من الطلاب اليمنيين الدارسين في الصين، والذين أظهرهم التلفزيون الصيني في مشهد احتفالي عظيم، فخراً برفع اسم وطنهم- اليمن- عالياً بهذا التميز العلمي، الذي لطالما ظل الطلاب اليمنيين المبتعثين للخارج خير سفراء يمثلون وطنهم.

Unknown

البعداني, شاب طموح يسعى لتقديم كل هو مفيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Follow Us On Google+

 

Copyright @ 2017 البعداني بلوج.

Designed by Templateiy